كونها بسيطة وسريعة وقوية، تسمح لك الحلول البيومترية بإنشاء مجموعات مستخدمين وتطبيق إعدادات الأمان وتحديد التراخيص بالدخول، و كذلك مراقبة من يدخل أين ومتى بفضل تقارير بسيطة و مفيدة بخيارات متنوعة، لتكون دائما على علم بما يحدث.
 
 

لماذا البيومترية؟

 
البيومترية آمنة
 
بطاقات القرب منتهية الصلاحية وأنظمة تحديد الهوية برقم التعريف الشخصي(PIN) لا تضمن تقييد الدخول. إضافة إلى ذلك، البطاقات وأرقام التعريف الشخصية معرضة للفقدان و للسرقة.
 
العينات البيومترية مثل بصمات الأصابع والقزحية هي فريدة من نوعها ولا يمكن تخمينها أو سرقتها أو تقاسمها أو إعادة إنشائها.
 
البيومترية ملائمة 
 
لا تستدعي العينات البيومترية حملها و بالتالي ليست معرضة لا للفقدان و لا للنسيان. 
 
ليس من الضروري أن توفر للمستخدمين بطاقات دخول باهظة الثمن أو فيشات و شارات قد تضيع بسهولة من صاحبها. مع القياسات البيومترية، يمكنك ضمان سلامتك و ذلك بأسعار معقولة.
 
التسجيل عن طريق الكمبيوتر
 
دقة عملية التسجيل البيومتري أمر ضروري، لذا تسمح الحلول البيومترية التي تقدمها الحلول الذكية-الجزائر بمعاينة صورة كل بصمة أصبع عند التقاطها، بحيث يمكن تصحيح الأخطاء البسيطة المحتملة في التو لضمان التسجيل الدقيق.
 
ميزة أخرى للتسجيل عن طريق الكمبيوتر تتمثل في إمكانية إنشاء ملف خاص بالمستخدم عند التقاط العينة، حيث يتضمن الملف صورته و بياناته الشخصية بما فيها رقم الهاتف. كما تسمح القياسات البيومترية بطباعة بطاقات هوية مخصصة من قبل الشركات مع إضافة شعارها.
 
 
التقنيات البيولوجية للمصانع الكبيرة والصغيرة في الجزائر
 
تقدم شركة الحلول الذكية-الجزائر حلول بيومترية للشركات الكبيرة والصغيرة تعتمد على بصمات الأصابع و الوجه، و تحمل مزايا متعددة لمستعمليها منها:
 
• الاستغناء عن بطاقات الهوية و الشارات
 
• توفير الوقت وزيادة الكفاءة والربحية
 
• منع الاستخدام غير المصرح به أو دخول غير المرغوب فيه
 
• تقليل الأخطاء
 
• زيادة نشاط العملاء
 

 

مستندات