مجموعة أنظمة محاسبية و إدارية، مطورة بقواعد بيانات MS SQL Server تستوعب كافة المتغيرات في مختلف قطاعات وأنشطة الأعمال في الإدارة المالية والموارد البشرية.

 
صممت هذه الأنظمة خصيصا للمؤسسات المتوسطة و الصغيرة، و تعالج العديد من وظائف المهن التخصصية كالفنادق والمطاعم والمشاريع وأرشفة الوثائق وعمليات النقل وغيرها من الاحتياجات التخصصية في سوق الأعمال.
 
يتكون متكامل بلاس من : نظام إدارة الحسابات و نظام إدارة المخازن و نظام إدارة المشتريات و نظام إدارة المبيعات، و كذلك نظام الرواتب والأجور و نظام الأصول الثابتة.
 
يمكن استعمال متكامل بلاس من شركة الحلول الذكية بالجزائر باللغة التي يختارها العميل (عربي، فرنسي، إنجليزي، تركي)، كما أنه يتسم بالمرونة، و بتعدد المستخدمين و الوظائف.
 

 

أهم وظائفه :
- تخزين البيانات بصفة مستقلة في نفس قاعدة البيانات، حيث يتم الوصول إليها بصفة تزامنية أو لاتزامنية. 
- محرك البحث المتقدم، و إمكانية تصدير بيانات من إكسيل،HTML, PDF ،... و غيرها.
- جدولة النسخ الإحتياطي حسب الرغبة (يومي، أسبوعي، شهري، .....).
- الحصول على تقارير مفصلة و آنية عن تغير الأسعار و وضعية السوق.
- تصنيف المجموعات المخزنية بما فيها الأصناف المركبة، و ذلك حسب العميل أو المورد.
- التعامل مع الطلبيات و البطاقات التحليلية للمنتجات، و أيضا الدفعات و التسليمات الجزئية. 
 
أهم المزايا التي يقدمها :
- تأمين وحماية عالية للبيانات .
- توفير تكاليف التشغيل المالي والمحاسبي من خلال إضافة فقط تصاريح مستخدمين. 
- رفع مستوى المبيعات و ذلك بفضل جودة الخدمات المقدمة و سرعتها.
- تقييم الوضعية المالية أول بأول بفضل التقارير المتوفرة.
 
متكامل بلاس النظام الأكثر انتشارا لدى المؤسسات المتوسطة و الصغيرة في منطقة الشرق الاوسط والخليج العربي وقد شهد أفضل وأكبر المحاسبين المعتمدين في الجزائر بكفائته و ملائمته للقوانين المحاسبية المحلية.
 

للمؤسسات الكبيرة يرجى الإطلاع على صفحة أونيكس برو بالضغط هنا

مستندات